الثلاثاء، 21 أبريل 2015

افضل 10 مواقع لأنشاء مدونة مجانا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, تحيه طيبه اخواني الكرام في مدونتي المتواضعة "بوابة الربح من الانترنت", قبل البدء في عالم الربح من الانترنت يجب ان يكون لديك موقع او مدونة, ولكن لعلك جديد في هدا العالم او ليس لديك مال لشراء خطة استضافة ودومين, لذلك يمكنك انشاء مدونة مجانية بكل سهولة, في أي مشروع على الانترنت سوف تحتاج الى موقع او مدونة هدا شئ اكيد, وان كنت تريد الربح من قوقل ادسنس او البيع بالعمولة او أي طريقة اخرى سوف تحتاج الى مدونة, وانا دائما انصح بنشاء مدونة مدفوعة ولكن بما انك جديد في عالم الربح من الانترنت انصح بنشاء مدونة مجانية على احد المواقع التي تقدم خدمة انشاء المدونات مجانا, يمكنك البدء مع المدونات المجانية وتعلم وانشاء حساب ادسنس والحصول على  زوار وانشاء المواضيع وتعلم على الاخطاء وتصحيح اخطائك وبعد دلك قم بنشاء مدونة احترافية مدفوعة, والان تابع الاسطر التالية لمرعة هده العشر المواقع التي يمكنك من خلالها انشاء مدونة خاص بك مجانا.





1. bloggerبلوجر هي احد المواقع الاكثير شعبية في عالم المدونات, والان هي مملوكة من قبل قوقل الشهير, وموقع بلوجر تم انشاء للمبدئين في التدوين حيث يحتوي على لوحة تحكم عربية وبسيطة الاستخدام.


2. wordpress: وورد بريس هي من افضل المواقع لانشاء المدونات المدفوعة, ولكن يوجد فيها خدمة لانشاء المدونات المجانية والتي يمكنك انشاء فيها مدونة في اقل من 5 دقائق, و وورد بريس تحتوي على الكثير من المميزات من القوالب المجانية والاضافات المجانية.




3Livejournalلايف جورنال ليست مجرد موقع لتدوين انما هو شبكة اجتماعية كبيرة على شبكة الانترنت, حيث يمكنك انشاء مدونة خاص بك والتعارف على الاصدقاء ومشاركة الفيديو والصور, وافضل مميزاته يمكنك نشر مواضيع مدونتك في شبكة التعارف الخاص بالموقع.

4. blog: موقع "المدونة" عروض استضافة المدونات غير محدودة لاعضاء مجانا, ووالكثير من المميزات المدفوعة مجانا لاعضاء!.

5. tumblr:  موقع نعرفكم يحتوي على مئات القوالب رائعة لأختيار من بينها, كما يمكنك انشاء القوالب بنفسك يدوياً.!, كما يتيح لك خدمة التحكم بمدونتك عن طريق الهاتف المحمول بكل سهولة, كما يمكنك النشر في مدونتك النصوص والراوبط والصوت والفيديو والصور بكل سهولة.
6. blogsomeموقع آخر لانشاء المدونات مجاناً, سريع وسهل ومجاني لكل الاعضاء, اختيار القوالب, تحميل الفيديو والصور, تخصيص القوالب بنفسك بسهولة تامة, والكثير من المميزات, وهو مدعوم من موقع ووردبريس نفسه.
7. opendiary: موقع "مذكرات مفتوحة" يمكنك انشاء مدونة بسرعة جدا, وشكل المدونات بسيط جدا وسهل التصحف, مع مساحة تخزين المواضيع غير محدودة. 
8. blogetery: مميزات بريميوم مجانا!, للحصول على مدونة مجانية, يوجد في الموقع دروس نصوص وفيديو لمعرفة كل شئ عن التدوين, ويمكن لمستخدمين خدمة الموقع اسماء نطاقات خاصة بدون أي رسوم, وكما يمكنك وضع اعلانات ادسنس بحترافية جدا على مدونتك. 
9. blogsterصنع المدونات مجانا, وخدمة استضافة الصور مجانا.
10. weeblyطبعا انشاء المدونات مجانا, عند حدوث أي مشكلة يمكنك الاتصال بدعم وهو متواجد 24 ساعة, كما يحتوي الموقع على قوالب جميلة في شتى المجالات وترضي جميع الادواق, يتيح مميزات كثيرة لنشر الصور في مدونتك, والكثير من المميزات.

والان ماذا تنتضر اخي الكريم, قم بنشاء مدونتك المجانية, وابني امبراطوريتك على الانترنت للحصول على عائد مادي جيد من الانترنت.




Share:

0 التعليقات:

إرسال تعليق