الثلاثاء، 8 سبتمبر 2015

انشاء تطبيق اندرويد و ايفون بدون لغة برمجة و في أقل من 10 دقائق

انشاء تطبيقات اندرويد و ايفون دون الحاجة لمعرفة لغات البرمجة

انشاء تطبيقات اندرويد
من منا لا يريد إنشاء تطبيق خاص به على جهاز اندرويد أو أيفون، و نشرها على سوق AppStore أو Google Play، لكن الكثير منا لا يستطيع ذلك نظرا لعدم معرفته بلغة البرمجة.

إلا أنني و خلال هذا الموضوع سأوضح لكم أسهل طريقة لصناعة تطبيقات اندرويد و ايفون، بدون الحاجة إلى إستخدام لغات البرمجة و بدون أي تعقيدات الشيء الذي سيجعل من أي شخص مهما كانت معرفته التقنية قليلة يتمكن من صناعة تطبيقه الخاص على الأندرويد و الايفون و نشرها للعالم بأكمله.

كما أن هذا الموقع يسمح لأصحاب المواقع و المدونات و حتى قنوات اليوتيوب من إنشاء تطبيقات مجانية لنشر مواقعهم و توسيع قاعدة متتبعيهم.


و للتعرف على طريقة انشاء تطبيق اندرويد و ايفون بدون استعمال لغات البرمجة شاهد الفيديو التالي:



رابط موقع انشاء تطبيق اندرويد و ايفون : http://www.infinitemonkeys.mobi/ar

و للإشارى فإن تطبيقك سيتم نشره إذا إستخدمت الصيغة المجانية في متجر AppMkr فما عليك إلا الدخول إلى هذا المتجر عن طريق الرابط التالي http://apps.appmakr.com ثم البحث عن إسم التطبيق الذي صممته ثم قم بتثبيته على هاتفك الذكي.

و بالنسبة لمن يجيدون التعامل مع لغات البرمجة فهذه هي المنصات التي ستمكنهم من انشاء تطبيق اندرويد:

1- باستخدام برنامج Eclipse المعروف، يتطلب ذلك إتقان لغة برمجة Java.
2- باستخدام Titanium Mobile Accelerator أو Phone Gap، يتطلب ذلك إتقان لغة برمجة Java Script.
3- باستخدام Android NDK، يتطلب ذلك إتقان لغة برمجة ++C.
4- باستخدام برنامج Xamarin، يتطلب ذلك إتقان لغة برمجة #C.
5- باستخدام RhoMobile، يتطلب ذلك إتقان لغة برمجة Ruby.
6- باستخدام kivy، يتطلب ذلك إتقان لغة برمجة Python.


تصميم تطبيقات مجانية للأندرويد و الأيفون


كما لاحظنا خلال الفيديو أنه أصبح من السهل إنشاء تطبيق موبايل خاص بك و ذلك في ظرف 10 دقائق فقط، و بدون الحاجة لمعرفة إستخدام أي لغة برمجة، حيث أن موقع Infinite Monkeys يمكنك من تحويل أفكارك إلى تطبيقات متميزة تناسبك أكثر، و كل ذلك بإستخدام أدات السحب و الإفلات البسيطة.

هذا الموقع الرائع يمكنك من الوصول إلى ملايين المستخدمين للهواتف و اللوحات الذكية عبر العالم، حيث انه يسمح لك بإنشاء تطبيقك و نشره وكل ذلك مجانا و دون أن تحتاج إلى التوفر على هاتف ذكي أصلا، حيث أنه يوفر لك منصة تصميم تحاكي الهاتف الذكي كما يمكنك من تجربة التطبيق الذي صممته على هذه المنصة قبل نشره، كما أنه يمكنك من صنع تطبيق يعمل مع جميع الهواتف الذكية الداعمة لـ HTML5: أندرويد، أبل، بلاك بيري، ويندوز، نوكيا... إلا ان روعة موقع Infinite Monkeys لا تتوقف عند هذا الحد بل إنه و بعد إنشائك للتطبيق الخاص بك يوفر لك أيضا مجموعة من الخدمات الاخرى كالتعديل على التطبيق الذي أنشأته، و يقدم إحصائيات لمن قام بتنزيل تطبيقك الخاص، و يوفر لأصحاب المواقع أو المدونات كود يمكنهم من تحويل متتبعيهم على الأجهزة الذكية من التحول مباشرة إلى التطبيق المنشأ الخاص بمواقعهم.

كما أنصح بمشاهدة موضوع اسهل طريقة لتنزيل تطبيقات مدفوعة بالمجان اندرويد و ايفون.




كلمات دلالية:

إنشاء تطبيق أندرويد، انشاء تطبيق اندرويد احترافي انشاء تطبيق اندرويد لمدونة، انشاء تطبيق اندرويد لموقعك انشاء تطبيق اندرويد مجاني انشاء تطبيق على الاندرويد، برنامج تصميم تطبيقات اندرويد تحميل برنامج تصميم تطبيقات اندرويد، تصميم اندرويد تصميم برنامج اندرويد تصميم تطبيق اندرويد لموقعك، تصميم تطبيقات أندرويد تصميم تطبيقات اندرويد مجانا شرح انشاء تطبيق اندرويد، شرح تصميم تطبيق اندرويد طريقة انشاء تطبيق طريقة انشاء تطبيق اندرويد.

برامج تصميم تطبيقات الاندرويد، تصميم تطبيقات تصميم تطبيقات الأندرويد تصميم تطبيقات الايفون، تصميم تطبيقات الجوال تصميم تطبيقات الموبايل، تصميم تطبيقات الهواتف الذكية، تصميم تطبيقات ايفون كيفية تصميم تطبيقات الاندرويد كيفية تصميم تطبيقات الايفون كيفية انشاء تطبيق؟ طريقة تصميم برنامج اندرويد طريقة تصميم تطبيق اندرويد.

أسهل طريقة لإنشاء و تصميم تطبيقات أندرويد و بدون الحاجة إلى تعلم لغات البرمجة.
Share:

0 التعليقات:

إرسال تعليق