الخميس، 17 سبتمبر 2015

قل وداعا لرقم التسلسلي بعد الأن حمل برنامج إدمان IDM مفعل اخر إصدار ولا يحتاج الى تفعيل أبدا

قل وداعا لرقم التسلسلي بعد الأن حمل برنامج إدمان IDM مفعل اخر إصدار ولا يحتاج الى تفعيل أبدا


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. زوار مدونة هارون للمعلوميات أحبابي في الله , كلنا جميعا نعرف بأن برنامج إدمان IDM ليس بالمجان فهو يعطيك فقط 30 يوما كمدة تجربية وبعد ذالك يطلب منك شراء الرقم التسلسلي ما يعرف بالسريال أو مفتاح ترخيص وهذا ليس بأمر جميل بنسبة لنا نحن كعرب .

فهناك عدة طرق قد تطرقنا اليها لتفعيل برنامج IDM وكلها ناجحة والحمد لله , لكن عندما تقوم شركة بعمل تحديث للبرنامج IDM الخاص بها يتم ضرب سريال أو كراك الذي استعملته في تفعيل برنامج . لهذا أحببت أن اتكلم معكم في هذا موضوع حتى لا تقعوا في مثل هذا خطأ بعد عملية تفعيل برنامج .

جئت لكم بنسخة اخيرة من برنامج IDM مفعلة ولا تحتاج الى تثبيت أو تفعيل فقط بعد ضغط على برنامج يقوم تلقائيا بتثبيت وتفعيل نفسه سيطلب منك إدخال كلمة المرور وهي : هارون للمعلوميات كما واضحة في الفيديو  ومبروك عليك برنامج  اخر اصدار ومدى الحياة إن شاء الله .


(ملاحظة) إذا اردت أن يستمر معك برنامج الى الأبد لا تقوم بتحديث برنامج وعندما تقوم شركة بتصدير نسخة اخيرة لا تقوم بضغط على متابعة دائما انقر على إلغاء تحديث إصدار اخر .


(ملاحظة اخرى مهمة جدا) قبل عميلة بأي شيء قم بحذف برنامج IDM كاملا من حاسوبك لكي تستطيع تحميل هذا برنامج ولكي ايضا يعمل معك بدون مشاكل


                                                                                 

 كلمة مرور هي : هارون للمعلوميات
تحميل برنامج IDM من : موقع ميجا
تحميل برنامج IDM من : موقع ميديا فاير
أفضل تحميل نسخة اخيرة من هنا ستعمل معك أفضل
Share:

0 التعليقات:

إرسال تعليق